Monday, June 8, 2009

دراسة و اكثر دراسات

لايام أنا كنت مشغولا جدا. يجب ان اعترف, الآن أنا أعاني من وَحدة. لكن غدا يكون يوم جديد. و أنا لا ادري السبب. ربما كل الدراسات. إني فعلت اشياء مع اخرين امس. أنا زرت بعض اصدقاءي في شقتهم جديد عبر النيل. و نحن تجولنا الشوارع قريب من الشقة. ولكن ما زلت أشعر بالحزن حاليا. أنا أظن أني اشتقت إلى البنت التي تعمل في الفندق ايضا. هي غابت من الفندق اليوم. اليوم, أنا درست و حضرت دروس و التقيت صديقة بعضها. أنا تعبان جدا. يوجد اطفال يبكون أثنا الليلة. علي ان أنام و إعداد لليوم الجديد.

أنا كنت مريض أسبوع الماضي و أنا كنت آخذ دواء منذ يوم
الجمعة, ربما يتسبب الدواء مشاعري.
أنا أتمنى كل احد الافضل

سلام
مثيو

2 comments:

  1. Matt,
    I hope you are feeling better and enjoying your trip.

    Love

    Aunt Ginny

    ReplyDelete
  2. hey aunt ginny, its really cool that you posted a comment thank you so much. I do feel better and will definately enjoy the rest of my trip!

    Love,

    Matt

    ReplyDelete