Saturday, May 23, 2009

اليوم الاول الكامل

اليوم بداء مبكر لي. استيقظت و اخذت الدش الاول في مصر. كان جيدا .كنت جوعان جدا. أنا تسلقت الى الطابق التاسع و اكلت هناك. كنت جوعان لاني لم اكل اي شيء امس سوى فطور. الفطوب كان ممتازا. انا تكلمت مع الطباخ و النادل بالعربية. هم فهموا كلامي, لكن كان صعب الفهم كلامهم. كان الفطور لذيذ. بعد ذاك, انا نزلت الى الغرفة و اعد للسفر حول المدينة. اخذت صور من الغرفة و المظهر من الطابق التاسع. انا مشيت الى السفارة الامريكية. المسافة قصيرة, لكن كان وقت طويل. انا ضعت الطريق! اخيرا, انا وجدتها. مشكلة واحدة, كانت مغلقة! اذا, انا ابحث عن المدرسة. أنا وجدتها. الشوارع مربكة جدا هنا. المقابلة كانت ممتازة. المقابلة احتوت على الاستماع و التكلم.

أنا تكلمت مع مدرسة و هي سألت الأسئلة كثيرة عني و عن الاحداث الحاليا. و انا فعلت افضل مما فكرت. سوف ابداء في مستوى متوسط . لكن في العامية سأكون مبتدئ

أنا كنت مسرور بالنتيجة من المقابلة

هي اخبرتني ان أتي هناك غدا عند الساعة الواحدة. أنا مثير عن التعليم.

أنا اشتريت طعام في الشوارع. الطعام رخيص جدا! و شربت ثلاثة اكواب من القهوة.

أنا ذهبت الى صيدلية و اشتريت حبوب للنوم. أنا كنت مفاجىء عن ماذا استطيع ان اشتري

حدث كثير من الأشياء اليوم
أنا اتمنى كل يوم كذاك

انها الليلة
أنا ذاهب الى الغرفة لنوم

مع السلامة

مخلص,
مثيو

No comments:

Post a Comment